913223294 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

الإجتماع السنوي لفروع ومكاتب هيئة مفوضية المجتمع المدني

المفوضية – خاص
انعقد خلال يومي الثلاثاء والاربعاء (28-29-نوفمبر-2017) الاجتماع السنوي لمدراء فروع ومكاتب المفوضية برئاسة #المدير_التنفيذي الاستاذ ابراهيم المقصبي وحضور كل من السيد مدير ادارة التسجيل وشؤون الفروع والسادة مدراء فروع طرابلس وبنغازي ومصراته في حين لم يتمكن مدراء فروع سبها والبيضاء ومرزق من الحضور.

كما حضر الاجتماع السادة مدراء مكاتب درنة والابرق وشحات والمرج واجدابيا والكفرة وسرت وتراغن و نالوت وبن وليد وجادو والخمس و زوارة وغريان وصبراته و تعذر حضور مدراء مكاتب كل من جالو والشورى و القرضة وبراك الشاطئ وغدامس والابيار والقطرون.

استمع المدير التنفيذي في بداية الاجتماع لتقارير مدراء الفروع والمكاتب عن حالة الفروع واهم الصعوبات والمعوقات كما تضمنت التقارير الحلول المقترحة .

كما ناقش الحضور مقترح قانون تنظيم عمل منظمات المجتمع المدني المقدم من قبل المفوضية للبرلمان المؤقت وتم الاتفاق على آلية عرضه على منظمات المجتمع المدني ونشطاءها والخبراء في البلديات لتوثيق ملاحظاتهم على مقترح القانون ومن ثم نقلها للجنة التشريعية في البرلمان من خلال المفوضية .

واكد المجتمعون على اهمية وحدة المفوضية وبعدها عن التجاذبات ورفض محاولات تقسيمها .

وفي نهاية الاجتماع قدمت المفوضية شهادتي تقدير لكل من المدراء السابقين لفرعي مصراته وسبها السيدان ابراهيم الستيني وخالد عيفة تقديرا لمجهوداتهما وعطائهما الكبير خلال توليهما لمسئولية ادارة الفرعين .

كما قدمت الفروع والمكاتب شهادة للسيد مدير ادارة التسجيل وشؤون الفروع سالم المعداني تقديرا لحسن ادارته وتجاوبه السريع والفعال مع الفروع والمكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

بنغازي – ليبيا

218913223294+

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2020

  Powered by