913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

وزير الدولة لشؤون المجتمع المدني بحكومة الوفاق (أحمد حمزة) يلتقي مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني

الثلاثاء 26-1-2021

عقد عضو المجلس الرئاسي وزير الدولة لشؤون المجتمع المدني بحكومة الوفاق السيد (أحمد حمزة) لقاءا بمجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني ، بمقر المفوضية بطرابلس ، حيث حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني أ. (عبد الحق امحمد القريد) ، والمدير التنفيذي للمفوضية د. (صلاح محمد عبدالسلام) ، ومدير إدارة شؤون المنظمات الدولية أ. (خالد محمد المنتصر) ، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالمفوضية أ. (حسن الهادي الصيد).

اللقاء تناول الإجراءات القانونية والإدارية للمفوضية، والعمل على تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات لمؤسسات المجتمع المدني بما يمكنها من أداء عملها وتحقيق أهدافها على أكمل وجه ، وتم استعراض الخطط والبرامج المستقبلية للمفوضية، وإمكانية دعم مؤسسات المجتمع المدني الغير حكومية الفاعلة ، والطرق والآلية المثلى للتعاون مع المنظمات الدولية الراغبة بالعمل في ليبيا .

كما حضر جانب من هذا اللقاء بعض من رؤساء الفروع ومدراء المكاتب فى إطار مراجعاتهم للمفوضية حيث حضر كل من السيد رمضان معيتيق رئيس فرع مصراتة والسيد رواد الادريسى مدير مكتب زوارة والسيد المبروك سويسى مدير مكتب تاورغاء والسيد مصطفى الشكربى مدير مكتب سرت ومن خلال هذا اللقاء تمت مناقشة عديد القضايا التى تناولت علاقة المكاتب بالمفوضية حيث اعطى السيد احمد حمزة عضو المجلس الرئاسى ووزير الدولة لشؤون المجتمع المدنى جملة من التوجيهات التى تهدف إلى تفعيل دور المفوضية والمكاتب التابعة لها فى ترسيخ قيم المجتمع المدنى والارتقاء الى المستوى المطلوب كما أكد معالى عضو المجلس الرئاسى على استعداده لتدليل كافة الصعاب التى تعترض المجتمع المدنى خاصة ونحن نستعد لخوض غمار تجربة انتخابية تحظى باهتمام العالم وحرص الشعب الليبى وكافة اجهزته ومؤسساته على نجاحها وان الدور المناط بالمجتمع المدنى من خلال منظماته والمفوضية يحتم على الجميع تكاثف الجهود وبناء علاقة قوية وفاعلة بين كافة الاجهزة ذات العلاقة بالمفوضية والتعاون لبناء مجتمع قادر على فرض احترامه على العالم وتحقيق السيادة الكاملة للقرار الليبى وفى الختام أكد الجميع على العمل وفق النهج الوطنى السليم بتعاون كل المخلصين الشرفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by