913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

ندوة حول دور منظمات المجتمع المدني

الخميس 29-4-2021

شارك رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية (أ. عبد الحق امحمد القريد) في الندوة الحوارية حول دور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني التي نظمها فرع مفوضية المجتمع المدني بطرابلس عبر تطبيق زووم..

وفي مداخلته أكد (القريد) على أهمية التنسيق مع مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية في كل البرامج والمناشط التي تقوم مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني داخل ليبيا، وأن تعمل على تحديث بياناتها، مثمناً الجهود التي تبذلها من أجل النهوض بالمجتمع والرقي به من خلال برامج التوعية والتدريب، مشددا (القريد) على دور مؤسسات المجتمع المدني الغير حكومية الهام والأساسي في صنع السلام ودعم الاستقرار..

وحيا (القريد) جهود فرع طرابلس في متابعة والتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني بطرابلس، وعلى تنظيمها هذه الندوة الهامة لتسليط الضوء على دور وأهمية مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني. وكان (القريد) رد على كل استفسارات وأسئلة المشاركين بالندوة.

هذا وشارك في الندوة الافتراضية عبر الزووم عدد من أساتذة الجامعات الليبية، والمختصين، ورؤساء وأعضاء منظمات المجتمع المدني من عدة مناطق، والناشطين والمهتمين بالعمل الأهلي والمدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by