913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

مشروع للتوعية بالانتخابات

الأحد 23-5-2021

عقد اجتماع ظهر الأحد 23-5-2021 بمفوضية المجتمع المدني بحكومة الوطنية تركز على إعداد مبادرة للتوعية والتوجيه بشأن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ، ووضع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في صور الفعل ، لأهميتها في التحفيز والتوجيه نحو الخيارات والبدائل ذات المسارات المختلفة والمتنوعة السياسية منها والاقتصادية والاجتماعية التي تؤسس لمستقبل البلاد والأجيال القادمة، وللدور الكبير الذي تضطلع به في توعية المواطنين بأهمية ممارسة حقهم في التصويت الذي يمثل أحد أهم الحقوق السياسية التي ترتكز عليها المبادئ العامة لحقوق الأنسان، من خلال المشاركة  السياسية عبر المراحل المختلفة للعملية الانتخابية .

وتم التأكيد على ضرورة التنسيق مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات ، والاتفاق على استمرار الاجتماعات واللقاءات حتى يتم خلال الفترة المقبلة وضع التصور النهائي الذي يمكن مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني من العمل بشكل مؤثر وفعال .

الاجتماع كان بإدارة نائب رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني (م. فرج الفزاني) ، وبحضور مدير مكتب التميز المؤسسي بالمفوضية (د. حميدة البوسيفي) ، وبمشاركة عضو مجلس إدارة منظمة القيادة لتمكين المرأة والشباب (د. كريمة شريدة) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by