913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

للسنة الثالثة على التوالي مكتب زليتن يكرم منظمات المجتمع المدني

الاثنين 7-6-2021

كرم مكتب مفوضية المجتمع المدني بزليتن عدد من منظمات المجتمع المدني ببلدية زليتن التي كانت لها بصمة ودور مميز، خلال العام الماضي.

حيث أقيم حفل بالمناسبة بالمسرح الوطني بتنظيم ورعاية مكتب مفوضية المجتمع المدني بزلبتن، حضره رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية(أ. عبد الحق امحمد القريد)، ومدير إدارة شؤون المنظمات المحلية(عبد المطلب زهمول)، ومدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية بالمفوضية(أ. حسن الصيد)، ومدير مكتب مفوضية المجتمع المدني ببلدية زليتن(أ. محمد صوان)، وعدد من النخب والشخصيات الثقافية والفنية، ورؤساء وأعضاء مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ومن المهتمين.

وألقيت الكلمات التي أكدت في مجملها على أهمية العمل التطوعي والانساني في بناء وازدهار المجتمع، من خلال مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، ولما لها من دور في السلم والمصالحة الوطنية، والدعم النفسي والاجتماعي. .

الحفل السنوي الثالث لتكريم المتميزين من منظمات المجتمع المدني تخلله العديد من الفقرات المتنوعة من عروض مسرحية وفقرات غنائية عبرت عن التمسك بالقدس وفلسطين عربية وعن السلام والمحبة، نظمتها وأحيتها مدرسة(منارة العز) بزليتن.

 وشهد الحفل تكريم رجل العمل التطوعي المغفور له بإذن الله تعالى (محمد سليم دعدوش)، وأسرته الكريمة.

ثم تم الإعلان عن منظمات المجتمع المدني المتميزة للعام 2020 ببلدية زليتن وهي كالآتي :(مؤسسة إنسان للأعمال الخيرية والتنمية)، و(المنظمة الهندسية للتنمية والتطوير) ، و(منظمة علو الهمة لذوي الاحتياجات الخاصة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by