913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

لقاء مجلس الادارة مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني

الأحد  23-5-2021

التقى رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني (أ. عبد الحق امحمد القريد) ، الأحد  23-5-2021 ، مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ، والتي كان لها الدور المؤثر والايجابي في تقديم المساعدات والعون خلال شهر رمضان المبارك .

وأثنى (أ. عبد الحق القريد) خلال اللقاء على هذه الجمعيات والمؤسسات والمنظمات التي تنشط في العمل الخيري ، وعلى ما قدمته خلال شهر رمضان المبارك وطوال العام مما كان له الأثر ايجابي في التخفيف من معناة المئات من العائلات وخاصة من ذوي الدخل المحدود ، ومن المتضررين من الحرب  التي مرت بها طرابلس خلال العام الماضي ، وهذا ليس بغريب على المجتمع الليبي المتمسك بمبادئي دينه الاسلامي الحنيف ، التي تحثنا على التطوع وفعل الخير وتقديم المساعدات ، والزكاة .

وحث (القريد) الحاضرين على تقديم تقاريرهم التي توضح جهدهم خلال شهر رمضان المبارك موجهاً الدعوة لكل منظمات المجتمع المدني على تقديم تقاريرهم ليستفاد منها في تنظيم العمل الخيري والانساني في المستقبل ، متقدماً بالشكر لكل المؤسسات والمنظمات التي تواصلت مع المفوضية .

هذا وتم خلال اللقاء طرح الأفكار ووجهات النظر التي من شأنها توحد الجهود والعمل بعقلية جماعية يسود فيها التعاون بين جمعيات ومؤسسات ومنظمات  المجتمع المدني ، لتقديم أفضل الخدمات ولضمان نتائج أفضل بما يحقق الازدهار والرفاهية للمجتمع الليبي وفي كافة المجالات وعلى جميع  الفئات ، واعتبار لقاء اليوم بداية حقيقية للعمل كشريك أساسي مع مفوضية المجتمع المدني ، والتي بدورها تقدم كافة التسهيلات من دعم فني وإداري ومادي ، وتذليل كافة الصعاب امام كل مؤسسات المجتمع المدني .

اللقاء كان بحضور المدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني (د. صلاح عبد السلام محمد) ، ومدير إدارة شئون المنظمات المحلية(أ. عبد المطلب زهمول) ، ومدير مكتب التميز المؤسسي(د. حميدة البوسيفي) ، ومدير الشؤون الإدارية والمالية (أ. حسن الصيد)، ومدير مكتب الاعلام (أ. مصطفى المغربي) .

وبمشاركة الجمعيات والمؤسسات والمنظمات : ( ميلاد جديد للعمل الخيري -سيدات أعمال ليبيا – الجليلة للأعمال الخيرية – ليبيا نادت لرعاية الأرامل والمطلقات – الحاجة للزي الليبي.)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by