913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

لقاء بفرع مفوضية المجتمع المدني بسبها

لقاء بفرع مفوضية المجتمع المدني بسبها

التقى رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع بحكومة الوحدة الوطنية (أ.عبد الحق امحمد القريد)، رئيس فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها (أ. سليمة بن نزهة) بمكتبه بطرابلس ظهر اليوم الثلاثاء 7-9-2021  .

وتناول اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني (د.صلاح محمد عبدالسلام)، ومدير إدارة المنظمات الدولية(أ. خالد المنتصر)، ومدير إدارة الشئون الادارية والمالية(أ. حسن الصيد) ، الإجراءات الادارية والقانونية التي تنظم عمل الفروع والمكاتب التابعة لمفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية في مختلف المناطق، واجراءات التسجيل والاشهار لمؤسسات المجتمع المدني الغير الحكومية المحلية والدولية .

وأوضحت(أ. سليمة بن نزهة) رئيس فرع المفوضية بسبها، أهمية متابعة نشاط وبرامج مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الغير حكومية وخاصة الدولية، التي تنشط في الجنوب بشكل كبير، مبرزة دور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المحلية في سبها والمناطق المحيطة بها وفي معظم مناطق الجنوب الغربي الليبي، في اقامة البرامج التوعوية والتثقيفية الهادفة، وفي اعمالها التطوعية الخيرية والانسانية، التي ساهمت وفق إمكاناتها المتاحة في تخفيف ما يعانيه الجنوب من مشاكل وصعوبات ومختنقات عجزت عن حلها أو تجاهلتها الحكومات المتعاقبة، واكدت (بن نزهة) أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل تذليل كافة الصعوبات أمام مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني المحلية، وخاصة بعد أن تولت مهام رئاسة الفرع، مثمنة الثقة التي منحت لها في إدارة فرع مفوضية المجتمع المدني بسبها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by