913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

رابطة الدبلوماسيين الليبيين

عقد بمقر مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية بطرابلس لقاء برابطة الدبلوماسيين الليبيين، حيث تم التعريف بالرابطة، وأهدافها والتي من أهمها الاهتمام بحقوق الموظفين بوزارة الخارجية والعاملين في السلك الدبلوماسي، كما تم التطرق لدورها في الرفع من كفاءة وتطوير قدرات العاملين في وزارة الخارجية وفي مجال العمل الدبلوماسي، وما تقوم به من مناشط وبرامج وندوات سياسية وصالونات ثقافية، على مدار العام. ومواكبة المناسبات العالمية والنشاط الدبلوماسي، إضافة ما تقدمه الرابطة من مشورة كبيت خبرة يجمع تجارب كفاءات سبق لها العمل في الخارجية وفي السلك الدبلوماسي في مختلف أنحاء العالم.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على منح السند القانوني لرابطة الدبلوماسيين الليبين، لتتمكن من تحقيق أهدافها، كمؤسسة مجتمع مدني تهتم بالعمل الدبلوماسي والسياسي.

هذا وحضر اللقاء الذي عقد ظهر اليوم الاثنين 30-8-2021 رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية(عبد الحق امحمد القريد)، ورئيس الأمانة العامة للرابطة(سالم اقواطين)، وعضو رابطة الدبلوماسيين الليبين(لمياء الزليطني)، كما حضر اللقاء عضو مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني (صلاح أحمد رمضان)، ومدير مكتب مفوضية المجتمع المدني بيفرن(وحيدة الحشان).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by