913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

تأسيس شبكة الاتصال الحكومي الأولى في شمال افريقيا ، والاعلان عن منصة (حكومتنا الإلكترونية)

الثلاثاء 6-4-2021

مشاركة مدير مكتب الاعلام بمفوضية المجتمع المدني (مصطفى عمر المغربي) في الاجتماع الأول الذي عقده وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية بحكومة الوحدة الوطنية  (وليد اللافي ) مع مدراء ومسئولي  الإعلام بالوزارات والهيئات والمراكز والمؤسسات الحكومية .

الاجتماع  ، خلص إلى تأسيس شبكة الاتصال الحكومي وهي الأولى في شمال افريقيا ، وتهدف الشبكة إلى تكامل الجهود بين المكاتب الإعلامية للوزارات بغرض تعزيز خدمة الاتصال والتفاعل بين الحكومة ومختلف شرائح المجتمع ، عبر منصة (حكومتنا الإلكترونية) التي تنطلق مع نهاية الاسبوع القادم .

وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية المهندس (وليد اللافي) تناول من خلال عرض مرئي  مفهوم الاتصال الحكومي ، ومراحل تأسيسه، وبرنامج رفع القدرات، ومنصة “حكومتنا” الإلكترونية.

وخلال الاجتماع أشار (اللافي)  للائحة الاتصال الحكومي والذي سيقابله عمل، يمهد للمراحل القادمة، وبذلك تكون سابقة ايجابية لحكومة الوحدة الوطنية، مع دوام استمرارها ، وأكد (اللافي) على ضرورة التنسيق العالي بين المكاتب الإعلامية بمختلف المؤسسات الحكومية ، معتبرا أن من واجبات الحكومة تجاه عامة الناس هو حسن التواصل معهم وإيصال المعلومات الدقيقة لهم ، والاهتمام بآرائهم .

اختتم الاجتماع بحوار جاد تركز حول مشروع شبكة الاتصال الحكومي ، ومنصة (حكومتنا الإلكترونية) ، والعراقيل والصعوبات التي تواجه مسؤولي الاعلام بمختلف القطاعات وكيفية التغلب عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by