913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

الاجتماع الثالث حول مشروع المجتمع المدني

29-6-2021

عقدت مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية اجتماع موسع مع عدد من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني من مختلف المناطق، بقاعة الاجتماعات ببلدية طرابلس المركز، بإدارة نائب رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني أ. (فرج الفزاني)، بحضور مدير إدارة شئون المنظمات المحلية أ. (عبد المطلب زهمول)، ورئيس فرع مفوضية المجتمع المدني طرابلس د. (إنتصار القليب) .

الاجتماع تركز حول تفعيل دور منظمات المجتمع المدني في انجاز العرس الانتخابي القادم في ديسمبر المقبل ، حيث تم مناقشة ما تم التوصل إليه في اجتماعات سابقة من إعداد مشروع متكامل يحتوي برامج تتعلق بالانتخابات والتدريب والتوعية حولها، وكيفية المراقبة، وكيفية تلافي العزوف، وتم التأكيد على ضرورة الخروج بصياغة نهائية في الاجتماع القادم ، وتقديمه للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات .

بالإضافة لمناقشة الآلية المثلى لوضع منظمات بلديات طوق العاصمة في صورة الفعل والاشراف والمساهمة الفعالة في إعداد المشروع، وإشراك  ذوي الاحتياجات الخاصة بدعوة المنظمات المعنية، وعقد لقاءات مع أعضاء المجالس البلدية عن المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي اختتام الاجتماع تم الاتفاق على استكمال اللقاءات والاجتماعات، ودعوة كل منظمات المجتمع المدني ،للالتحاق للمساهمة في إعداد المشروع، وحضور الاجتماع المقبل،  الذي سيتم تحديده في وقت لاحق والاعلان عليه عبر صفحة مفوضية المجتمع المدني بحكومة الوحدة الوطنية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by