913223294 218+
info@ccslibya.ly

نشاطات الإدارة العامة

افتتاح مكتب لمفوضية المجتمع المدني في مدينة جالو

قام وفد من مفوضية المجتمع المدني بحضور افتتاح مكتب للمفوضية بمدينة جالو صباح يوم الاثنين الموافق 13/03/2017 وتم افتتاح هذا المكتب لتمكين الراغبين في تأسيس المنظمات من تأسيس منظمتهم في أسرع وقت وأقل جهد وتمكينهم من الاستفادة من خدمات المفوضية بشكل مباشر ودون إي صعوبات .
. ومثل الوفد كل من الاستاد” سالم المعداني” مدير إدارة التسجيل والتوثيق وشؤون الفروع والسيد” مرعي مانع” مدير إدارة العلاقات والإعلام والسيد “منصور عاطي” مدير مكتب المفوضية اجدابيا , حيث كان في الافتتاح عضو المجلس البلدي “احمد سعد ” والسيد “امبيه العكي” مدير مكتب الأعلام والثقافة والمجتمع المدني جالو والسيد “عبد الهادي إسماعيل” منسق أعيان مدينة جالو والسيد “سلميان لوجعي “مدير وكالة الأنباء فرع الواحات وعدد من الإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني وعدد من القنوات الإعلامية.
تتخلل الافتتاح عرض مرئي للتعريف بالمفوضية ومهامها وإبراز أهم الإحصائيات عن منظمات المجتمع المدني المحلية وترجع أهمية فتح مكتب بمدينة جالو الى كونها المدينة الأبرز في نسبة مشاركة المرأة في تأسيس المنظمات على مستوى الدولة ولموقع المدينة الجغرافي والتي تعتبر البوابة الشرقية للجنوب الليبي , وقد تم تكليف الناشطة المدنية “غزلان على بشير” مديرة لمكتب مفوضية المجتمع المدني جالو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

بنغازي – ليبيا

218913223294+

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2020

  Powered by