913409300 218+
info@ccslibya.ly

الأخبار

اجتماع بجمعية النور للمكفوفين

الاثنين 18-1-2021

اجتمع رئيس مجلس إدارة مفوضية المجتمع المدني السيد (عبد الحق امحمد القريد) ، مع جمعية النور للمكفوفين والذي مثلها  السيد (صالح التايب) رئيس مجلس الإدارة ، والسيد (عبد المجيد علي بن حميدة) المدير التنفيذي .

بحضور المدير التنفيذي لمفوضية المجتمع المدني الدكتور(صلاح عبد السلام محمد) ، ومدير إدارة شؤون المنظمات الدولية السيد (خالد محمد المنتصر) ، ومدير إدارة التخطيط والدراسات السيد (إسماعيل الشريف) بالمفوضية.

الاجتماع تم فيه استعراض مسيرة الجمعية ودورها في رعاية المكفوفين والاهتمام بهم ، وتحسيس المجتمع بأنهم جزء هام منه وفعال فيه ، بالإضافة إلى ما قامت به الجمعية من تعزيز قدرات المكفوفين في بناء والرقي بالبلاد ، وما حققته من الانفتاح على منظمات وفاعليات المجتمع المدني ، خدمة للكفيف ، والتواصل الدائم بين الجمعية والمؤسسات العلمية ، والهيئات والمنظمات غير الحكومية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة بعض المسائل الإدارية والقانونية للجمعية ، ودور مفوضية المجتمع المدني في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجمعية بما يضمن دوام الاستمرارية والعطاء والنجاح ، وخاصة انها من أعرق مؤسسات المجتمع المدني التي كان لها مساهمتها الفعالة في خدمة الكفيف أينما كان والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النشرة البريدية

سجل في قائمتنا البريدية ليصلك أخر المستجدات حول المفوضية والمنظمات


معلومات الاتصال

طرابلس - ليبيا 

+218913409300

info@ccslibya.ly

جميع الحقوق محفوظة © 2021

  Powered by